العيون

عيونٌ مُعبِّرة ذات تأثيرٍ مُبهِر: سيبقى مكياج العيون على رأس صيحات الموسم الجَّديد، كما ستبقى باليتات ظلال العيون ذات الدَّرجات المُتعدِّدة والتَّركيز اللَّوني الغنيّ مُوضةً سائدةً بالتَّأكيد.  

باليت ظلال العيون The Superbia 1 و 2 تمنح العينين مظهراً دافئاً أو برونزيَّاً أو جليديَّاً بارداً، كما تُوفر باليت Palette À Porter Eyeshadow ظلال عيون أكثر من رائعة كما، أنَّها مثاليَّة للاستخدام خارج المنزل نظراً لحجمها الصَّغير.

يُمكنكِ الحُصول على مظهر عيون ""سموكي"" مُثير باللَّون الأرجوانيّ العصريّ بسهولةٍ وسرعةٍ بمُساعدة باليت ظلال العيون The Edgy Lilac Collection - وهي باليت أخرى من ثمانية ألوان من مجموعة المُنتجات الأكثر مبيعاً - بالإضافة إلى أقلام Instant Smokey Shadow And Liner.

تضمُّ المجموعة الجَّديدة فرداً جديداً من عائلة Glam & Doll: مسكارا Glam & Doll Boost Lash Growth Volume Mascara، لن تجعل الرُّموش تبدو رائعةً فحسب، بل ستُعزِّز من نُموِّها أيضاً.

إكسير العناية بالرُّموش والحواجب Lash & Brow Boost Elixir يمنح الرُّموش والحواجب مزيداً من النُّمو، كما يُساعدكِ هذا الإكسير - في حال رغبتي بزيادة حجم رُموشكِ بشكلٍ إضافيٍّ - في الوصول إلى مظهر الرُّموش الاصطناعيَّة. 

أصبح استخدام الرُّموش الاصطناعيُّة أسهل من أي وقتٍ مضى، باستخدام الرُّموش الاصطناعيَّة المغناطيسيَّة Magnetic Accent Lashes، حيث تحصلين على رُموشٍ كثيفةٍ وطويلةٍ خلال ثوانٍ معدودةٍ بفضل القوَّة المغناطيسيَّة! 

وللتَّأكد من أنَّ منطقة أسفل العين تبدو خاليةً من العيوب وأن خافي عيوب البشرة لا يُظهر أي خُطوطٍ تعبيريَّةٍ، فالكاموفلاج السَّائل Liquid Camouflage - Under Eye Primer يُهيِئ البشرة الرَّقيقة للمكياج بشكلٍ مثاليٍّ.