بيان حماية المعلومات

سياسة الخصوصية

تقدّر شركة cosnova GmbH (المشار إليها أدناه بالضمير "نحن") اهتمامك بشركتنا ومنتجاتنا. ولذا يُعد من المهم بالنسبة لنا أن تشعر بالأمان عند زيارة موقعنا الإلكتروني (المشار إليه أدناه باسم "الموقع الإلكتروني")، من حيث حماية بياناتك الشخصية.

من خلال سياسة الخصوصية هذه، نهدف إلى إعلامك بفئة البيانات الشخصية التي تخضع للمعالجة من جانبنا ونطاقها والغرض منها عند استخدام موقعنا الإلكتروني، بما في ذلك جميع الصفحات الفرعية. البيانات الشخصية هي أي بيانات يمكن أن تكون ذات صلة بك أنت شخصيًا، مثل الاسم والعنوان وعناوين البريد الإلكتروني وسلوك المستخدم.

يمكنك أيضًا قراءة سياسة الخصوصية هذه وحفظها وطباعتها كوثيقة كاملة.



محتويات سياسة الخصوصية

يُرجى النقر فوق الروابط التالية للانتقال مباشرة إلى الموضوعات ذات الصلة.

1. معلومات حول المراقب ومسؤول حماية البيانات

2. جمع ومعالجة البيانات الشخصية عند زيارتك موقعنا الإلكتروني

3. ملفات تعريف الارتباط

4. مشاركة البيانات الشخصية بشكل عام

5. مشاركة البيانات الشخصية مع أطرافٍ ثالثة؛ المكونات الإضافية الاجتماعية

6. تقييم بيانات الاستخدام ("التتبع") والمعلومات المتعلقة بالاستخدام ("(إعادة) الاستهداف")

7. معلومات حول الرسالة الإخبارية

8. تواجدنا على وسائل التواصل الاجتماعي

9. حقوقك بصفتك الشخص موضوع البيانات

10. تحديث سياسة الخصوصية



1. معلومات حول المراقب ومسؤول حماية البيانات

(أ) المراقب

المراقب حسبما هو مُعرّف في اللائحة العامة لحماية البيانات وقوانين حماية البيانات الوطنية الأخرى للدول الأعضاء وكذلك تشريعات حماية البيانات الأخرى هو:

cosnova GmbH

أم لايمزبارك 2

65843 زولتسباخ، ألمانيا

هاتف: +49 6196 76156-0

فاكس: +49 6196 76156-1298

بريد إلكتروني: info@cosnova.com

يمكنك العثور على المزيد من المعلومات عنّا في قسم معلومات مقدم الخدمة [الارتباط التشعبي].

(ب) مسؤول حماية البيانات لدى المراقب هو:

موريتز جورمان

CTM-COM GmbH

فيلهلم-لوشنر-شتراسه 33

64380 روسدورف، ألمانيا

هاتف: +49 6154 57605-0

فاكس: +49 6154 57605-29

www.ctm-com.de



2. جمع ومعالجة البيانات الشخصية عند زيارة موقعنا الإلكتروني

إذا كنت تستخدم الموقع الإلكتروني لأغراض الحصول على المعلومات فقط، أي إذا لم تكن ترسل إلينا المعلومات بأي طريقة أخرى، فإننا لا نجمع سوى البيانات الشخصية التي يقوم متصفحك بإرسالها إلى خادمنا. ونقوم بجمع البيانات التالية التي تُعد ضرورية من الناحية الفنية بالنسبة لنا لعرض موقعنا الإلكتروني بالإصدار واللغة المناسبَين لك بهدف ضمان الاستقرار والأمان، ولإعداد تقارير عامة حول استخدام موقعنا الإلكتروني (يتمثل الأساس القانوني في المادة (6(1)(1 (و) من اللائحة العامة لحماية البيانات):

عنوان بروتوكول الإنترنت (IP)

تاريخ ووقت الطلب

- محتوى الطلب (صفحة محددة)

- الموقع الإلكتروني الذي ينشأ منه الطلب

- المتصفح

- نظام التشغيل

ستُحذف البيانات المذكورة أعلاه فورًا إذا لم تعد مطلوبة للأغراض المذكورة أعلاه، وذلك في موعد أقصاه 30 يومًا بعد جمعها.

إذا قمت بتزويدنا ببيانات شخصية أخرى، على سبيل المثال في سياق التسجيل أو نموذج الاتصال أو الاستبيان أو السحوبات أو لأداء عقدٍ، فسوف نستخدم هذه البيانات للأغراض المحددة ولإدارة العملاء وكذلك - عند الاقتضاء - لمعالجة وحساب أي معاملات تجارية، في كل حالة بالقدر المطلوب لهذا الغرض.

إذا استخدمت أجهزة الاختبار الرقمية الخاصة بنا، فإننا نحدد موقعك التقريبي (بدقة 50 كم تقريبًا) من عنوان بروتوكول الإنترنت (IP) الذي تم إخفاؤه عن طريق تقصيره، ومن خلال مسح رمز الاستجابة السريعة ضوئيًا، نحدد إصدار نقطة البيع الخاصة بنا الذي تواجهه. وتُستخدم هذه البيانات حصريًا للأغراض الإحصائية ولا يتم دمجها مع البيانات الأخرى.

إذا اتصلت بنا عبر البريد الإلكتروني (على سبيل المثال، على العنوان المذكور أعلاه)، فسيتم تخزين البيانات الشخصية التي تم نقلها مع بريدك الإلكتروني. ولن تتم مشاركة البيانات مع أطراف ثالثة. وستتم معالجة البيانات حصريًا لأغراض معالجة المحادثة.

الأساس القانوني لمعالجة البيانات المنقولة في سياق إرسال رسالةٍ ما هو المادة (6(1)(1 (ب) و(و) من اللائحة العامة لحماية البيانات. وسيتم استخدام هذه البيانات لمعالجة جهة الاتصال فقط؛ وهذا يتضمن أيضًا مصلحتنا الضرورية المشروعة في معالجة البيانات وفقًا للمعنى الوارد في المادة (6(1)(1 (و) من اللائحة العامة لحماية البيانات. وسيتم حذف البيانات بمجرد أن تصبح غير مطلوبة للغرض الذي تم جمعها من أجله، ويكون ذلك عند انتهاء المحادثة ذات الصلة مع المستخدم. وتنتهي المحادثة عندما يتضح من الظروف أن المسألة ذات الصلة قد تم توضيحها على نحوٍ قاطع.



3. ملفات تعريف الارتباط

بالإضافة إلى البيانات المذكورة أعلاه، يتم تخزين ملفات تعريف الارتباط على جهاز الكمبيوتر الخاص بك عند استخدام موقعنا الإلكتروني. ملفات تعريف الارتباط هي ملفات نصية صغيرة مخزنة على محرك القرص الثابت لديك وفقًا للمتصفح الذي تستخدمه ويتم من خلالها نقل معلومات معينة إلى الطرف الذي يقوم بتعيين ملف تعريف الارتباط (في هذه الحالة من جانبنا). ولا تستطيع ملفات تعريف الارتباط تنفيذ البرامج أو نقل الفيروسات إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك. وهي تُستخدم لجعل عرض الإنترنت أكثر سهولة من حيث الاستخدام وأكثر فعّالية بشكل عام.

(أ) عام

يستخدم هذا الموقع الإلكتروني الأنواع التالية من ملفات تعريف الارتباط ويتم توضيح نطاقها ووظيفتها أدناه:

- ملفات تعريف الارتباط المؤقتة. يتم حذف ملفات تعريف الارتباط المؤقتة تلقائيًا عند إغلاق المتصفح. وهذا يشمل ملفات تعريف الارتباط الخاصة بالجلسة. فهذه تخزّن ما يُسمّى بمعرّف الجلسة الذي يسمح بتعيين طلبات مختلفة من متصفحك للجلسة العامة. وهذا يتيح التعرف على جهاز الكمبيوتر الخاص بك عند عودتك إلى موقعنا الإلكتروني. ويتم حذف ملفات تعريف الارتباط الخاصة بالجلسة عند تسجيل الخروج أو إغلاق المتصفح. فعلى سبيل المثال، يمكن تخزين محتويات سلة التسوّق في متجرٍ عبر الإنترنت أو حالة تسجيل دخول في هذا النوع من ملفات تعريف الارتباط.

- ملفات تعريف الارتباط الدائمة. يتم حذف ملفات تعريف الارتباط الدائمة تلقائيًا بعد فترةٍ زمنية محددة، قد تختلف تبعًا لملف تعريف الارتباط. ويمكنك حذف ملفات تعريف الارتباط في إعدادات الأمان الخاصة بالمتصفح في أي وقت.

(ب) إعدادات المتصفح

يمكنك تكوين إعدادات المتصفح وفقًا لرغباتك، على سبيل المثال رفض قبول ملفات تعريف الارتباط الخاصة بالطرف الثالث أو جميع ملفات تعريف الارتباط. ويمكن حذف ملفات تعريف الارتباط المخزنة في إعدادات النظام الخاصة بالمتصفح. يُرجى ملاحظة أنك إذا فعلت ذلك، فقد لا تتمكن من استخدام جميع وظائف هذا الموقع الإلكتروني.

(ج) قائمة ملفات تعريف الارتباط

يمكنك العثور على قائمةٍ بملفات تعريف الارتباط المستخدمة هنا [الارتباط التشعبي]

(د) إلغاء ملفات تعريف الارتباط

يمكنك سحب موافقتك على إعداد ملفات تعريف الارتباط للمستقبل من خلال النقر فوق رمز ملف تعريف الارتباط الصغير الموجود أسفل يسار الموقع الإلكتروني.

(هـ) Google Tag Manager

يستخدم هذا الموقع الإلكتروني أداة Google Tag Manager، وهي عبارة عن حلٍ يتيح لنا إدارة علامات الموقع الإلكتروني عبر واجهةٍ. وتُعد الأداة نفسها (التي تنفّذ العلامات) مجالًا خاليًا من ملفات تعريف الارتباط ولا تخزّن أي بيانات شخصية. وتقوم الأداة بتشغيل علامات أخرى قد تجمع البيانات. ولا يتمتع حل Google Tag Manager بالوصول إلى هذه البيانات. وإذا تم إجراء عملية إلغاء تنشيط على مستوى المجال أو ملف تعريف الارتباط، فسيظل ذلك بالنسبة لجميع علامات التتبع التي تم تنفيذها باستخدام Google Tag Manager.

معلومات حول الطرف الثالث: Google Dublin, Google Ireland Ltd.، جوردون هاوس، بارو ستريت، دبلن 4 أيرلندا. تم إبرام ما يُسمّى بالبنود التعاقدية القياسية وفقًا للمادة 46 من اللائحة العامة لحماية البيانات كضمانات كافية مع مقدم الخدمة هذا. الأساس القانوني: المادة (6(1 (و) من اللائحة العامة لحماية البيانات (المصلحة المشروعة).



4. مشاركة البيانات الشخصية بشكل عام

(أ) المشاركة مع مقدمي الخدمات

نحن نستخدم أحيانًا مقدمي خدمة مُلزمين بالتعليمات الخاصة بأنشطة معينة لمعالجة البيانات. وهؤلاء، بدون استثناء، مقدمو خدمات مُلزمون بالتعليمات ويعالجون البيانات نيابةً عنا ووفقًا لتعليماتنا.

(ب) الإفصاح للسلطات العامة والأطراف المتضررة ولأغراض الدعاوى القانونية

سيتم إرسال البيانات الشخصية، عند الاقتضاء، إلى سلطات الملاحقة القضائية وإلى الأطراف الثالثة المتضررة إذا كان ذلك مطلوبًا لتوضيح أي استخدام غير قانوني أو احتيالي لموقعنا الإلكتروني أو لأغراض الملاحقة القانونية. ومع ذلك، لا يحدث هذا إلا إذا كانت هناك مؤشرات على وجود سلوك غير قانوني أو احتيالي.

كذلك، يمكن نقل البيانات إذا كان ذلك يخدم إنفاذ شروط الاستخدام أو الاتفاقيات الأخرى. كما أننا مُلزمون قانونًا بتوفير المعلومات لبعض الهيئات العامة عند الطلب. وتتمثل هذه الهيئات في سلطات الملاحقة الجنائية والسلطات المنوطة بتعقب المخالفات الإدارية التي تخضع للغرامات والسلطات الضريبية.

(ج) عمليات النقل في سياق معاملات الشركة

في سياق التطوير الإضافي لأعمالنا، قد يتغير هيكل شركتنا نظرًا للتغيرات في الشكل القانوني، أو إنشاء أو شراء أو بيع الشركات التابعة، أو أجزاء من الشركات أو الكيانات المكوِّنة. وفي حال إجراء مثل هذه المعاملات، قد تتم مشاركة معلومات العميل مع الطرف المستحوِذ أو الخلف القانوني، جنبًا إلى جنب مع جزء الأعمال الذي سيتم نقله.

حيثما يتم الإفصاح عن البيانات الشخصية بالقدر المبين أعلاه، فإننا نضمن أن يتم ذلك وفقًا لسياسة الخصوصية هذه وقانون حماية البيانات المعمول به.

(د) المشاركة مع المستلمين خارج الاتحاد الأوروبي

من الممكن أن نقوم بنقل البيانات الشخصية إلى دول خارج الاتحاد الأوروبي ("الدول الثالثة"). وسيتم إجراء أي عملية نقل للبيانات إلى مستلمٍ في دولة ثالثة وفقًا لقانون حماية البيانات المعمول به. وإذا لم تحدد المفوضية الأوروبية وجود مستوى كافٍ من الحماية في الدولة الثالثة، فسنوفر الضمانات المناسبة لضمان حماية بياناتك بشكل كافٍ. ويمكن القيام بذلك على وجه الخصوص من خلال إبرام اتفاقيات معالجة البيانات التي تحتوي على بنود حماية البيانات القياسية الخاصة بالاتحاد الأوروبي والتي توفر، في رأي المفوضية الأوروبية، ضمانات كافية (متوفرة على: http://ec.europa.eu/justice/data-protection/international-transfers/transfer/index_en.htm). يُرجى الاتصال بنا للحصول على مزيدٍ من التفاصيل.



5. مشاركة البيانات الشخصية مع أطرافٍ ثالثة؛ المكونات الإضافية الاجتماعية

(أ) عام

قد يحتوي موقعنا الإلكتروني أيضًا على عروض من أطراف ثالثة. فإذا نقرت فوق هذا العرض، فسوف نقوم بنقل البيانات إلى مقدم الخدمة ذي الصلة بالقدر المطلوب (مثل المعلومات التي تفيد بأنك عثرت على هذا العرض من خلالنا وكذلك، عند الاقتضاء، المعلومات الإضافية التي قدمتها بالفعل لهذا الغرض على موقعنا الإلكتروني).

(ب) المكونات الإضافية الاجتماعية

إذا استخدمنا ما يُطلق عليه "المكونات الإضافية الاجتماعية" من الشبكات الاجتماعية على موقعنا الإلكتروني، فإننا نطلب موافقتك قبل استخدامها.

إذا كان لديك حساب مستخدم على الشبكة وتم تسجيل دخولك في وقت تنشيط المكون الإضافي الاجتماعي، فعندئذ يمكن للشبكة ربط زيارتك بموقعنا الإلكتروني بحساب المستخدم الخاص بك. وإذا كنت تريد منع ذلك، يُرجى تسجيل الخروج من الشبكة قبل تنشيط المكون الإضافي الاجتماعي.

عندما تقوم بتنشيط المكون الإضافي الاجتماعي، تقوم الشبكة بنقل المحتوى الذي يصبح متاحًا لمتصفحك مباشرةً نتيجةً لذلك، ويقوم المتصفح بتضمينه في موقعنا الإلكتروني. وفي هذه الحالة، يمكن أيضًا إجراء عمليات نقل البيانات التي يتم بدؤها والتحكم فيها بواسطة الشبكة الاجتماعية ذات الصلة. ويخضع اتصالك بالشبكة الاجتماعية وعمليات نقل البيانات بين الشبكة ونظامك وتفاعلاتك على هذا النظام الأساسي لسياسة الخصوصية الخاصة بالشبكة ذات الصلة فقط.

إذا نقرت على رابط عرض أو قمت بتنشيط مكون إضافي اجتماعي، فمن الممكن أن يتم نقل البيانات الشخصية إلى مقدمي خدمات في دولٍ خارج المنطقة الاقتصادية الأوروبية، لا تضمن، من وجهة نظر الاتحاد الأوروبي، "مستوى كافيًا من الحماية" لمعالجة البيانات الشخصية بما يلبي معايير الاتحاد الأوروبي. ويُرجى وضع ذلك في الاعتبار قبل النقر فوق رابط أو تنشيط مكون إضافي يؤدي إلى نقل بياناتك.

يظل المكون الإضافي الاجتماعي نشطًا حتى تقوم بإلغاء تنشيطه أو حذف ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك.

(ج) مقاطع الفيديو على YouTube

لقد قمنا بتضمين مقاطع الفيديو الموجودة على YouTube في عرضنا عبر الإنترنت على أساس مصالحنا المشروعة (أي المصلحة المتمثلة في تحسين عرضنا عبر الإنترنت بالمعنى الوارد في المادة (6(1)(1 (و) من اللائحة العامة لحماية البيانات)، حيث يتم تخزينها على http://www.youtube.com ويمكن تشغيلها مباشرةً من موقعنا الإلكتروني. وجميعها مدمجة في "وضع حماية البيانات الممتد"، أي لا يتم نقل بيانات خاصة بك بصفتك مستخدمًا إلى YouTube ما لم تقم بتشغيل مقاطع الفيديو. ولن يتم إرسال البيانات المذكورة في الفقرة التالية إلا عند تشغيل مقاطع الفيديو. ونحن لا نتمتع بأي تأثير على عملية نقل البيانات هذه.

عند زيارتك للموقع الإلكتروني، يحصل YouTube على عنوان بروتوكول الإنترنت (IP) والمعلومات التي قمت بزيارتها في الصفحة الفرعية ذات الصلة على موقعنا الإلكتروني. وهذا يحدث بصرف النظر عما إذا كان YouTube يوفر حساب مستخدم تستخدمه لتسجيل الدخول أو ما إذا لم يكن هناك أي حساب مستخدم من هذا القبيل. وإذا قمت بتسجيل الدخول باستخدام Google، فسيتم ربط بياناتك بحسابك مباشرةً. وإذا كنت لا ترغب في ربط ملف التعريف الخاص بك بموقع YouTube، يجب تسجيل الخروج قبل تنشيط الزر. يخزن YouTube بياناتك كملفات تعريف مستخدم ويستخدمها لأغراض الإعلان و/أو أبحاث السوق و/أو التصميم القائم على الطلب لموقعه الإلكتروني. ويتم إجراء مثل هذا التحليل على وجه الخصوص (حتى بالنسبة للمستخدمين الذين لم يسجلوا الدخول) لتقديم الإعلانات التي تناسب احتياجاتهم ولإبلاغ المستخدمين الآخرين للشبكة الاجتماعية بأنشطتك على موقعنا الإلكتروني. وأنت تتمتع بالحق في الاعتراض على إنشاء ملفات تعريف المستخدم هذه ويجب عليك الاتصال بموقع YouTube لممارسة هذا الحق.

يمكن الاطلاع على مزيدٍ من المعلومات حول غرض ونطاق جمع البيانات ومعالجتها من جانب YouTube في سياسة الخصوصية. كما ستجد أيضًا المزيد من المعلومات حول حقوقك وخيارات الإعداد لحماية خصوصيتك: https://www.google.de/intl/de/policies/privacy.

(د) خرائط Google

نستخدم في هذا الموقع الإلكتروني عرض خرائط Google على أساس مصالحنا المشروعة (أي المصلحة المتمثلة في تحسين عرضنا عبر الإنترنت على النحو المحدد في المادة (6(1)(1 (و) من اللائحة العامة لحماية البيانات). وهذا يتيح لنا عرض الخرائط التفاعلية مباشرةً على الموقع الإلكتروني ويمكّنك من استخدام وظيفة الخريطة بسهولة، على سبيل المثال عند استخدام أداة Storefinder الخاصة بنا.

عند زيارتك للموقع الإلكتروني، يحصل Google على عنوان بروتوكول الإنترنت (IP) والمعلومات التي قمت بالوصول إليها في الصفحة الفرعية ذات الصلة على موقعنا الإلكتروني. وهذا يحدث بصرف النظر عما إذا كان Google يوفر حساب مستخدم تستخدمه لتسجيل الدخول أو ما إذا لم يكن هناك أي حساب مستخدم. وإذا قمت بتسجيل الدخول باستخدام Google، فسيتم ربط بياناتك بحسابك مباشرةً. وإذا كنت لا ترغب في تعيين بياناتك لملف التعريف الخاص بك على Google، يجب تسجيل الخروج قبل تنشيط الزر. يخزن Google بياناتك كملفات تعريف مستخدم ويستخدمها لأغراض الإعلان و/أو أبحاث السوق و/أو التصميم المرتبط بالاحتياجات لموقعه الإلكتروني. ويتم إجراء مثل هذا التحليل على وجه الخصوص (حتى بالنسبة للمستخدمين الذين لم يسجلوا الدخول) لتقديم الإعلانات التي تناسب احتياجاتهم ولإبلاغ المستخدمين الآخرين للشبكة الاجتماعية بأنشطتك على موقعنا الإلكتروني. وأنت تتمتع بالحق في الاعتراض على إنشاء ملفات تعريف المستخدم هذه ويجب عليك الاتصال بموقع Google لممارسة هذا الحق.

يمكن الاطلاع على مزيدٍ من المعلومات حول غرض ونطاق جمع البيانات ومعالجتها من جانب مقدم خدمة المكون الإضافي في سياسة الخصوصية الخاصة بمقدم الخدمة. كما ستجد أيضًا المزيد من المعلومات حول حقوقك في هذا الصدد وخيارات الإعداد لحماية خصوصيتك: http://www.google.de/intl/de/policies/privacy.

(هـ) المساعد الرقمي التفاعلي (Zoovu)

يوفر هذا الموقع الإلكتروني مساعد رقمي تفاعلي. وهذه الخدمة مقدمة من شركة Zoovu (Germany) GmbH، سكاليتسر شتراسه 104، 10997 برلين، ألمانيا. ونحن نستخدم هذه الأداة على مسؤوليتنا الخاصة وقد أبرمنا اتفاقيةً لحماية البيانات مع Zoovu تنص على أنه لا يجوز معالجة بيانات عملائنا إلا بناءً على تعليماتنا ويجب عدم مشاركتها مع جهات خارجية ويجب حمايتها من الناحية الفنية بصورة كافية.

عندما تستخدم الخدمة، وإذا منحتنا إذنًا للقيام بذلك، على سبيل المثال من خلال منح موافقتك عبر شعار التتبع، نقوم بجمع بيانات الاستخدام التالية:

  • بيانات الاستخدام: (أداء المساعد الرقمي، الإجابة عن الأسئلة، التنقل، توصيات المنتج، المشتريات)

  • المتصفح/نظام التشغيل/الجهاز المستخدم

  • مصدر المرجع

تُستخدم بيانات الاستخدام التي يتم جمعها (باستخدام مُعرّف ملفات تعريف الارتباط) لتحسين تجربة المساعد الرقمي ولأغراضٍ فنية وبهدف تحسين الخدمة. ولا يتم جمع عنوان بروتوكول الإنترنت (IP) الخاص بك. ولذلك لا يمكن استنتاج هوية المستخدم من المعرف المستخدم.

إذا لم تمنحنا الإذن للقيام بذلك، على سبيل المثال من خلال رفض الموافقة عبر شعار التتبع، سيتم تعيين ملفات تعريف الارتباط الضرورية فقط لتقديم الخدمة، ولكن لن يكون هناك تتبعٌ للاستخدام كما هو موضح أعلاه.

(و) Instagram

يمكن دمج المحتوى المقدم من Instagram في عرضنا عبر الإنترنت. ونحن نقوم بذلك استنادًا إلى المادة (6(1)(1 (و) من اللائحة العامة لحماية البيانات، أي مصلحتنا في جعل موقعنا جذابًا عن طريق دمج محتوى الطرف الثالث. لمزيدٍ من المعلومات، يُرجى الرجوع إلى سياسة الخصوصية الخاصة بموقع Instagram: https://instagram.com/about/legal/privacy.

(ز) Pinterest

قد يتم تضمين المحتوى المقدم من Pinterest في عرضنا عبر الإنترنت. ونحن نقوم بذلك استنادًا إلى المادة (6(1)(1 (و) من اللائحة العامة لحماية البيانات، أي مصلحتنا في جعل موقعنا جذابًا عن طريق دمج محتوى الطرف الثالث. يمكنك العثور على سياسة الخصوصية لموقع Pinterest على https://policy.pinterest.com/.

(ح) عنصر واجهة المستخدم لشركة Openweather

يمكن دمج المحتوى المقدم من Openweather Ltd. في عرضنا عبر الإنترنت. ونحن نقوم بذلك استنادًا إلى المادة 6(1)(1)(و) من اللائحة العامة لحماية البيانات، أي مصلحتنا في جعل موقعنا جذابًا عن طريق دمج محتوى الطرف الثالث. ويمكن العثور على سياسة الخصوصية لشركة OpenWeather Ltd. على https://openweather.co.uk/privacy-policy .

(ط) Commerce Connector

يمكن دمج المحتوى المقدم من Commerce Connector في عرضنا عبر الإنترنت. ونحن نقوم بذلك استنادًا إلى المادة 6(1)(1)(و) من اللائحة العامة لحماية البيانات، أي مصلحتنا في جعل موقعنا جذابًا عن طريق دمج محتوى الطرف الثالث. ويمكنك العثور على مزيدٍ من المعلومات في سياسة الخصوصية لشركة Commerce Connector على: https://www.commerce-connector.com/web/policy-cco/

(ي) مدير الموافقة

لقد قمنا بدمج أداة إدارة الموافقة "مدير الموافقة" (www.consentmanager.net) من شركة Jaohawi AB (هالتجيلفاجن 1بي، 72348 فاستيراس، السويد info@consentmanager.net) على موقعنا الإلكتروني من أجل طلب الموافقة على معالجة البيانات أو استخدام ملفات تعريف الارتباط أو الوظائف المماثلة. وبمساعدة "مدير الموافقة"، يكون لديك خيار منح أو رفض الموافقة على وظائف معيّنة على موقعنا الإلكتروني، على سبيل المثال لغرض دمج العناصر الخارجية ودمج محتوى التدفق والتحليل الإحصائي وقياس النطاق والإعلانات المخصصة. وبمساعدة "مدير الموافقة"، يمكنك منح أو رفض الموافقة على جميع الوظائف، أو منح الموافقة للأغراض الفردية أو الوظائف الفردية. ويمكنك أيضًا تغيير الإعدادات التي قمت بها بأثر رجعي. ويتمثل الغرض من دمج "مدير الموافقة" في ترك القرار بشأن الأشياء المشار إليها أعلاه لمستخدمي موقعنا الإلكتروني ومنحهم الفرصة لتغيير الإعدادات التي تم إجراؤها بالفعل كجزء من استخدامهم الإضافي لموقعنا الإلكتروني. وفي سياق استخدام "مدير الموافقة"، تتم معالجة البيانات الشخصية بالإضافة إلى المعلومات المتعلقة بالأجهزة المستخدمة، مثل عنوان بروتوكول الإنترنت (IP).

يتمثل الأساس القانوني للمعالجة في المادة (6(1)(1 (ج) إلى جانب المادة (6(3)(1 (أ) جنبًا إلى جنب مع المادة (7(1 من اللائحة العامة لحماية البيانات وبدلًا من ذلك البند (و). ومن خلال معالجة بيانات عملائنا، نساعدهم نحن (المراقب بموجب اللائحة العامة لحماية البيانات) على الوفاء بالتزاماتهم القانونية (على سبيل المثال الالتزام بتقديم الدليل). ومصالحنا المشروعة في المعالجة تكمن في تخزين إعدادات المستخدم وتفضيلاته فيما يتعلق باستخدام ملفات تعريف الارتباط والوظائف الأخرى. ويقوم "مدير الموافقة" بتخزين بياناتك طالما كانت إعدادات المستخدم الخاصة بك نشطة. ويتم طلب الموافقة مرة أخرى بعد عامين من إجراء إعدادات المستخدم. وبعد ذلك، يتم تخزين إعدادات المستخدم التي يتم إجراؤها مرة أخرى لهذه الفترة.

يمكنك الاعتراض على المعالجة. ويكون حقك في الاعتراض متاحًا لأسبابٍ تنشأ عن حالتك الخاصة. وإذا كنت ترغب في الاعتراض، يُرجى إرسال بريد إلكتروني إلى info@consentmanager.net.



6. تقييم بيانات الاستخدام ("التتبع") والمعلومات المتعلقة بالاستخدام ("(إعادة) الاستهداف")

(أ) عام

نود تخصيص محتوى موقعنا الإلكتروني قدر الإمكان بما يتناسب مع اهتماماتك وبالتالي تحسين خدمتنا المقدمة إليك. حيث نستخدم ما يُسمّى بتقنيات التتبع لتحديد تفضيلات الاستخدام والجوانب الأكثر رواجًا في الموقع الإلكتروني.

نستخدم ما يُسمّى بتقنيات (إعادة) الاستهداف حتى نتمكن من تخصيص تسويقنا عبر الإنترنت (مثل إعلانات الشعار) بشكل أكثر تحديدًا بما يتناسب مع اهتماماتك المتعلقة بالاستخدام. وتتم قراءتها واستخدامها عند زيارة المواقع الإلكترونية الأخرى التي تعمل مع مقدمي تقنيات (إعادة) الاستهداف هذه لإمدادك بالمعلومات ذات الصلة بالاهتمامات قدر الإمكان.

عند استخدام التقنيات المذكورة أعلاه، ستسجل ملفات تعريف الارتباط الموجودة عبر موقعنا الإلكتروني والموجودة كذلك (في حالة إعادة الاستهداف) عبر مواقع الأطراف الثالثة اهتمامك المتعلقة بمنتجاتنا وخدماتنا. ويتضمن ذلك استخدام معرفات عشوائية (ما يُسمّى بمعرفات ملفات تعريف الارتباط)، والتي لا نربطها باسمك أو عنوانك أو أي معلومات مشابهة، حتى لو كنا على دراية بهذه المعلومات (على سبيل المثال من خلال علاقة تعاقدية حالية)، ما لم تكن قد وافقت على هذا الأمر.

(ب) Google Analytics (الإصدار الأساسي)

من أجل تصميم الموقع الإلكتروني وتحسينه باستمرار بما يتماشى مع المتطلبات، نستخدم الإصدار الأساسي من Google Analytics، وهو بمثابة خدمة تحليل إلكترونية مقدمة من شركة Google على أساس المادة (6(1)(1 (أ) من اللائحة العامة لحماية البيانات (الموافقة). ويستخدم Google Analytics ملفات تعريف الارتباط (ملفات نصية) المخزنة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك والتي تمكننا من تحليل استخدامك للموقع الإلكتروني. ثم تستخدم Google هذه المعلومات نيابة عنّا لتقييم استخدامك للموقع الإلكتروني ولتجميع تقارير حول نشاط الموقع الإلكتروني. كما تعالج Google البيانات التي تم جمعها من خلال استخدام "الإصدار الأساسي" من Google Analytics حصريًا بناءً على تعليماتنا وللأغراض الخاصة بنا. وبقدر ما يتم استخدام البيانات التي يتم جمعها عبر Google Analytics من أجل تقنيات إعلانات Google (مثل Google Remarketing) وفي هذه الحالة تتم معالجتها أيضًا من قبل Google لأغراضها الخاصة و/أو أغراض أطراف ثالثة، ولن تتم هذه المعالجة إلا إذا وافقت على استخدام تقنية الإعلانات هذه عبر الموقع الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع الإلكتروني Google Analytics بامتداد “_anonymizeIp()”. وهذا يتيح إمكانية المعالجة الإضافية لعناوين بروتكول الإنترنت (IP) بشكل مختصر، وبالتالي استبعاد إمكانية تحديد العناوين المختصرة بشكل شخصي. ويمكنك رفض استخدام ملفات تعريف الارتباط عن طريق تحديد الإعدادات المناسبة على المتصفح الخاص بك. ومع ذلك، يُرجى ملاحظة أنك إذا فعلت ذلك، فقد لا تتمكن من استخدام الوظائف الكاملة لهذا الموقع الإلكتروني. كما يمكنك منع Google من جمع البيانات التي تم إنشاؤها من قبل ملف تعريف الارتباط والمتعلقة باستخدامك للموقع الإلكتروني (بما في ذلك عنوان بروتوكول الإنترنت (IP) الخاص بك) ومعالجة هذه البيانات من قبل Google، من خلال تنزيل المكون الإضافي للمتصفح وتثبيته والمتوفر من خلال الرابط التالي: http://tools.google.com/dlpage/gaoptout?hl=de.

في الحالات الاستثنائية التي يتم فيها نقل البيانات الشخصية إلى الولايات المتحدة الأمريكية، فقد اتفقنا على ما يُسمّى بالبنود التعاقدية القياسية مع Google.

(ج) Olapic

نحن نستخدم خدمة منصة التسويق التابعة لشركة Olapic، نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية ("Olapic"). حيث تبحث Olapic لنا في Instagram عن الصور ومقاطع الفيديو التي تعرض منتجاتنا وقد تكون مناسبة للمشاركة مع مجتمعنا ("المساهمات"). وإذا كنا نرغب في مشاركة هذه المساهمات عبر الإنترنت و/أو توزيعها من خلال وسائل الإعلام المطبوعة، فسنقوم بالتواصل مع مستخدمي Instagram الذين قاموا بتحميل المساهمات ذات الصلة في ملف التعريف الخاص بهم. وقد يؤكد مستخدمو Instagram المعنيون، إذا وافقوا ورغبوا في منحنا الحقوق المطلوبة، شروط المشاركة الخاصة بنا.

كما يمكن تحميل الصور مباشرة. ويمكنك استخدام حسابك عبر وسائل التواصل الاجتماعي لهذا الغرض أو تحميل الصورة مباشرة عبر جهاز الكمبيوتر الخاص بك. وفي الحالة الأخيرة، يمكنك تحديد اسمك الذي يتعين عرضه.

لا يحدث أي استخدام للمساهمات وأي معلومات مرتبطة بها إلا بموافقة المستخدم المعني، المادة (6(1)(1 (أ) من اللائحة العامة لحماية البيانات. إذا قمنا بمشاركة المساهمات عبر الإنترنت و/أو توزيعها في وسائل الإعلام المطبوعة، فسنشارك المساهمة وأي معلومات مرتبطة بها ونقدم اسم المستخدم.

من خلال استخدام Olapic، نسعى إلى تحقيق مصلحة تسويق منتجاتنا باستخدام القنوات الرقمية وغير الرقمية، والوصول إلى مجموعتنا المستهدفة باستخدام وسائل التواصل الاجتماعي. ويتمثل الأساس القانوني للاستخدام في المادة (6(1)(1 (ب) و(و) من اللائحة العامة لحماية البيانات.

معلومات حول الطرف الثالث: شركة Olapic، نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية. شروط الاستخدام: http://www.olapic.com/tos/ وسياسة الخصوصية: http://www.olapic.com/privacy-policy/

(د) إعادة الاستهداف في Facebook (الجمهور المخصص للموقع الإلكتروني)

تم دمج بكسل من Facebook Ireland Limited في هذا الموقع الإلكتروني (بكسل الجمهور المخصص للموقع الإلكتروني). وإذا وافقت على هذا الأمر، فيجمع هذا البكسل معلومات حول استخدام هذا الموقع الإلكتروني (مثل معلومات حول العناصر التي تم عرضها) من جانبنا ومن جانب Facebook Ireland Limited من خلال المسؤولية المشتركة ويرسلها إلى Facebook Ireland Limited. وقد تُنسب هذه المعلومات إليك شخصيًا باستخدام معلومات أخرى قامت Facebook Ireland Limited بتخزينها حولك، على سبيل المثال، بسبب امتلاكك لحساب على شبكة التواصل الاجتماعي "Facebook". ويمكن استخدام المعلومات التي تم جمعها عبر البكسل لعرض الإعلانات المتعلقة بالاهتمامات على عروضنا في حسابك على Facebook (إعادة الاستهداف). كما يمكن تجميع المعلومات التي تم جمعها من خلال البكسل من قبل Facebook Ireland Limited، ويمكن استخدام المعلومات المجمعة من قبل Facebook Ireland Limited لأغراض إعلانية خاصة بها ولأغراض إعلانية لأطراف ثالثة. فعلى سبيل المثال، قد تستنتج Facebook Ireland Limited اهتمامات معينة من سلوك التصفح الخاص بك عبر هذا الموقع الإلكتروني كما يمكن أن تستخدم هذه المعلومات للترويج لعروض الأطراف الثالثة. كما يمكن أن تدمج Facebook Ireland Limited المعلومات المجمعة عبر البكسل مع المعلومات الأخرى التي جمعتها Facebook Ireland Limited حولك من خلال مواقع إلكترونية أخرى و/أو فيما يتعلق باستخدامك لشبكة التواصل الاجتماعي "Facebook" بحيث يمكن تخزين ملف تعريف حولك لدى Facebook Ireland Limited. ويمكن استخدام ملف التعريف هذا لأغراض الإعلان. وتتحمل Facebook Ireland Limited وحدها مسؤولية التخزين الدائم والمعالجة الإضافية المعروضة لتتبع البيانات التي يتم جمعها عبر بكسل الجمهور المخصص للموقع الإلكتروني المستخدم عبر هذا الموقع الإلكتروني. ويتمثل الأساس القانوني لمعالجة البيانات في المادة (6(1)(1 (أ) من اللائحة العامة لحماية البيانات.

لمزيدٍ من المعلومات حول الخصوصية في Facebook Ireland Limited، يُرجى زيارة https://www.facebook.com/policy.php. كما ستجد هنا أيضًا معلومات حول كيفية تأكيد حقوقك (مثل الحق في الحذف) بخصوص Facebook Ireland Limited. ويمكنك سحب موافقتك على نقل البيانات إلى Facebook Ireland Limited باستخدام البكسل عبر هذا الموقع الإلكتروني على https://www.youronlinechoices.com/de/praferenzmanagement/.

(هـ) Google Marketing

نحن لا نستخدم منتجات Google Marketing (مثل، Search Ad وDisplay & Video 360) إلا بموافقتك الصريحة، والتي يمكنك الإعلان عنها بالنقر فوق الزر "موافق" في شعار ملفات تعريف الارتباط الخاص بالموقع الإلكتروني. ونقوم بتخزين موافقتك في ملف تعريف ارتباط على جهازك النهائي حتى لا يُطلب منك تقديم الموافقة في كل مرة تزور فيها موقعنا الإلكتروني، ولأسباب قانونية بالإضافة إلى عنوان بروتوكول الإنترنت (IP) والوقت المنقضي عبر خوادمنا؛ وسنقوم بحذف هذه المعلومات أو تقييد معالجتها إذا سحبت موافقتك. وتستخدم Google البيانات الشخصية لتخصيص الإعلانات ويمكن استخدام ملفات تعريف الارتباط لكل من الإعلانات المخصصة وغير المخصصة. تتوفر المزيد من المعلومات عبر https://policies.google.com/technologies/partner-sites?hl=de.

(و) TikTok

نستخدم البكسل من مقدم خدمات TikTok عبر هذا الموقع الإلكتروني (الاتحاد الأوروبي: TikTok Information Technologies UK Limited، أفييشن هاوس، 125 كنجز واي هولبورن، لندن، WC2B 6NH). وهذا رمز قمنا بتنفيذه عبر موقعنا الإلكتروني. وبمساعدة هذا الرمز، شريطة الحصول على موافقتك، يتم إنشاء اتصال بخوادم TikTok عندما تزور موقعنا الإلكتروني لتتبع سلوكك عبر موقعنا الإلكتروني. كما يمكن نقل البيانات الشخصية مثل عنوان بروتوكول الإنترنت (IP) والمعلومات الأخرى مثل مُعرّف الجهاز ونوع الجهاز ونظام التشغيل إلى TikTok. وتستخدم TikTok البريد الإلكتروني أو معلومات تسجيل الدخول أو معلومات الجهاز الأخرى لتحديد هوية مستخدمي موقعنا الإلكتروني ولتعيين الإجراءات الخاصة بهم بالنسبة لحساب مستخدم لدى TikTok.

تستخدم TikTok هذه البيانات لعرض الإعلانات إلى مستخدميها بطريقة مستهدفة وشخصية ولإنشاء ملفات تعريف مستخدم ذات صلة بالاهتمامات. ولن نستخدم البيانات التي يتم جمعها إلا على أنها جزء من عملية قياس فعالية مواضع الإعلانات.

من حيث المبدأ، ستتم معالجة بياناتك داخل الاتحاد الأوروبي أو المنطقة الاقتصادية الأوروبية. وقد تم إبرام اتفاقية حماية بيانات مناظرة مع TikTok لهذا الغرض. وإذا تم نقل البيانات الشخصية إلى دول خارج الاتحاد الأوروبي أو المنطقة الاقتصادية الأوروبية، يتم ذلك بموجب عقود نموذجية لما يُسمّى بالبنود التعاقدية القياسية.

يمكنك الاطلاع على سياسة الخصوصية لدى TikTok هنا: https://www.tiktok.com/legal/new-privacy-policy.



7. معلومات حول الرسائل الإخبارية

(أ) عام

لا نرسل الرسائل الإخبارية إلا على هيئة رسائل بريد إلكتروني تحتوي على معلومات ترويجية حول منتجاتنا وعروضنا والعروض الترويجية الخاصة بنا وبشركتنا (المُشار إليها أدناه باسم "الرسائل الإخبارية") بعد الحصول على موافقة المستلم أو إذن قانوني، المادة (6(1)(1 (أ) والمادة 7 من اللائحة العامة لحماية البيانات. وتهدف المعلومات التالية إلى إعلامك بإجراءات التسجيل والشحن والتقييم وحقوقك في الاعتراض.

(ب) التسجيل

يكفي تقديم عنوان بريدك الإلكتروني من أجل التسجيل في الرسالة الإخبارية.

يتم التسجيل من خلال ما يُسمّى بإجراء الاشتراك المزدوج. وهذا يعني أنك ستتلقى رسالة بريد إلكتروني بعد التسجيل لطلب تأكيد تسجيلك. ويُعد هذا التأكيد ضروريًا حتى لا يتمكن أي شخص من التسجيل باستخدام عناوين بريد إلكتروني غير معروفة.

يتم تدوين عمليات التسجيل في الرسالة الإخبارية حتى تتمكن من إثبات عملية التسجيل وفقًا للمتطلبات القانونية. ويشمل ذلك تخزين وقت التسجيل والتأكيد بالإضافة إلى عنوان بروتوكول الإنترنت (IP). كما سيتم تدوين التغييرات التي تطرأ على بياناتك المخزنة لدينا.

(ج) إجراءات التقييم

تحتوي الرسائل الإخبارية على ما يُسمّى "بإشارات الويب"، أي ملف بحجم البكسل يتم استرداده من قبلنا أو قبل مقدم الخدمات لدينا عند فتح الرسالة الإخبارية باستخدام الخادم والتقنيات المماثلة. وسيتم، كجزء من عملية الاسترداد هذه، جمع المعلومات الفنية في البداية، مثل المعلومات حول المتصفح ونظامك، بالإضافة إلى عنوان بروتوكول الإنترنت (IP) ووقت الاسترداد. وتُستخدم هذه المعلومات للتحسين الفني للخدمات بناءً على البيانات الفنية أو المجموعات المستهدفة وسلوك القراءة الخاص بها بناءً على مواقع الاسترداد (التي يمكن تحديدها بمساعدة عنوان بروتوكول الإنترنت (IP))، أو أوقات الوصول. كما تشمل الاستبيانات الإحصائية تحديد ما إذا كانت الرسائل الإخبارية مفتوحة ومتى يتم فتحها وما هي الروابط التي يتم النقر عليها. وقد يتم تعيين هذه المعلومات لمستلمي الرسائل الإخبارية الفرديين لأسباب فنية. ومع ذلك، لا يتمثل هدفنا في مراقبة المستخدمين الأفراد. فنحن نستخدم التقييمات بشكل أكبر للتعرف على عادات القراءة لمستخدمينا ولتعديل المحتوى الخاص بنا أو إرسال محتوى مختلف وفقًا لاهتمامات مستخدمينا. ويتمثل الأساس القانوني لهذا في المادة 6(1)(1)(و) من اللائحة العامة لحماية البيانات.

(د) الإلغاء

يمكنك إلغاء الاشتراك في نشرتنا الإخبارية في أي وقت، أي سحب موافقتك. ولا يؤثر سحب الموافقة على قانونية المعالجة المنفذة على أساس الموافقة حتى يتم سحبها. وستجد رابطًا لإلغاء الرسالة الإخبارية في نهاية كل رسالة إخبارية.

عند إلغاء الاشتراك في الرسالة الإخبارية، سيتم حذف البيانات الشخصية، ما لم يكن الاحتفاظ بها مطلوبًا قانونيًا أو مبررًا، وفي هذه الحالة تقتصر المعالجة على هذه الأغراض الاستثنائية فحسب. وعلى وجه الخصوص، يجوز لنا استخدام عناوين البريد الإلكتروني المقدمة لمدة تصل إلى ثلاث سنوات على أساس مصالحنا المشروعة وفقًا للمادة (6(1)(1 (و) من اللائحة العامة لحماية البيانات قبل حذفها لأغراض إرسال الرسالة الإخبارية حتى نتمكن من إثبات حصولنا على موافقة مسبقة. وتقتصر معالجة هذه البيانات على غرض الدفاع المحتمل ضد الدعاوى. ويمكن تقديم طلب حذف فردي في أي وقت إذا تم تأكيد الوجود السابق للموافقة في نفس الوقت.



8. تواجدنا على وسائل التواصل الاجتماعي

كما نحافظ على وجود الشركة على شبكات التواصل الاجتماعي مثل Facebook وInstagram التي نرتبط بها عبر موقعنا الإلكتروني. وعندما تصل إلى الشبكات والمنصات ذات الصلة، يتم تطبيق الشروط والأحكام وإرشادات معالجة البيانات الخاصة بالمشغلين المعنيين، والتي ليس لدينا أي تأثير عليها. وعندما تفعل ذلك، قد تتم معالجة البيانات خارج الاتحاد الأوروبي.



9. حقوق الشخص موضوع البيانات

(أ) الحق في الوصول إلى المعلومات

يحق لك، في أي وقت وبناءً على طلب، الحصول منا على معلومات حول البيانات الشخصية التي نعالجها بخصوصك وفقًا للمادة 15 من اللائحة العامة لحماية البيانات. ويمكنك إرسال طلب عبر البريد أو البريد الإلكتروني لهذا الغرض إلى عنوان الاتصال المقدم.

(ب) الحق في تصحيح البيانات غير الصحيحة

يحق لك المطالبة بتصحيح البيانات الشخصية التي تتعلق بك، دون تأخير لا مبرر له، وفقًا للمادة 16 من اللائحة العامة لحماية البيانات إذا كانت غير صحيحة. ويُرجى الاتصال بنا على العنوان المقدم لفعل ذلك.

(ج) الحق في الحذف

يحق لك، بموجب الشروط المنصوص عليها في المادة 17 من اللائحة العامة لحماية البيانات، المطالبة بحذف البيانات الشخصية التي تتعلق بك. وتنص هذه الشروط على وجه الخصوص على الحق في الحذف إذا لم تعد البيانات الشخصية مطلوبة للأغراض التي تم جمعها من أجلها أو معالجتها بطريقة أخرى، وفي حالات المعالجة غير القانونية أو الانسحاب أو وجود التزام بحذف البيانات بموجب قانون الاتحاد الأوروبي أو قانون الدولة العضو التي نخضع لها. ولممارسة حقك في الحذف، يُرجى الاتصال بنا على العنوان المقدم.

(د) الحق في تقييد المعالجة

يحق لك أن تطلب منا تقييد المعالجة وفقًا للمادة 18 من اللائحة العامة لحماية البيانات. وينطبق هذا الحق على وجه الخصوص إذا كانت دقة البيانات الشخصية محل نزاع بين المستخدم وبيننا، للفترة الزمنية المطلوبة للتحقق من دقتها، وإذا طلب المستخدم تقييد المعالجة بدلاً من حذف البيانات إذا كان الحق في الحذف قائم؛ وأيضًا إذا لم تعد البيانات مطلوبة للأغراض التي نسعى إليها، ولكن المستخدم يحتاج إليها لتأكيد الدعاوى القانونية أو ممارستها أو الدفاع عنها، وإذا كانت الممارسة الناجحة للاعتراض لا تزال محل نزاع بيننا وبين المستخدم. ولممارسة حقك في تقييد المعالجة، يُرجى الاتصال بنا على العنوان المقدم.

(هـ) الحق في إمكانية نقل البيانات

يحق لك أن تحصل منّا على البيانات الشخصية المتعلقة بك التي قدمتها إلينا بتنسيق منظم وشائع ومقروء آليًا وفقًا للمادة 20 من اللائحة العامة لحماية البيانات. ولممارسة حقك في إمكانية نقل البيانات، يُرجى الاتصال بنا على العنوان المقدم.

(و) الحق في الاعتراض

بموجب المادة 21 من اللائحة العامة لحماية البيانات، ولأسباب تنشأ عن موقف خاص بك، يحق لك الاعتراض في أي وقت على معالجة البيانات الشخصية التي تتعلق بك والتي تُجرى على أساس المادة (6(1)(1 (هـ) أو (و) من اللائحة العامة لحماية البيانات. وسنتوقف عن معالجة بياناتك الشخصية ما لم نتمكن من إثبات أسباب مقنعة للمعالجة تستحق الحماية وتفوق اهتماماتك وحقوقك وحرياتك، أو إذا كانت المعالجة تؤدي إلى تأكيد الدعاوى القانونية أو ممارستها أو الدفاع عنها.

(ز) الحق في سحب الموافقة (في حالة تقديم الموافقة)

يحق لك سحب الموافقات المقدمة وفقًا للمادة (7(3 من اللائحة العامة لحماية البيانات سارية المفعول في المستقبل. ولا يؤثر سحب الموافقة على قانونية المعالجة المنفذة على أساس الموافقة حتى يتم سحبها.

(ح) الحق في تقديم شكوى

كما يحق لك تقديم الشكاوى إلى السلطات الإشرافية لحماية البيانات.

وتتمثل السلطة الإشرافية المختصة لدينا في:

Der Hessische Datenschutzbeauftragte (مفوض حماية البيانات في هيسن)

جوستاف–ستريسمان–رينج 1، 65189 فيسبادن، ألمانيا

ص.ب 31 63، 65021 فيسبادن، ألمانيا

هاتف: 14080 611 49+

فاكس: +49 611 1408 – 900

البريد الإلكتروني: poststelle@datenschutz.hessen.de

عبر الإنترنت: http://www.datenschutz.hessen.de



10. تحديث سياسة الخصوصية

آخر تحديث لسياسة الخصوصية هذه: نوفمبر 2020. وقد تؤدي التغييرات التي يتم إدخالها على عرضنا إلى ضرورة تعديل سياسة الخصوصية هذه. ويُرجى الاطلاع بانتظام على محتوى سياسة الخصوصية الخاصة بنا. كما سنبلغك بمجرد أن تتطلب التغييرات تعاونك (على سبيل المثال، الموافقة) أو إخطار آخر محدد.